وادي حاجر بني عمر

وادي حاجر بني عمر

03‏/11‏/2011

فريق الأرياف الرياضي الثقافي وسام على جبين التاريخ

فريق الأرياف الرياضي الثقافي وسام على جبين التاريخ

إن فريقا سجل أرقى البطولات ومتقيدا بأجمل الأخلاق والصفات لفريق يشهد له بالفخر بين أقرانه من الفرق الأخرى وها هو فريق الأرياف الرياضي الثقافي الذي تأسس عام 1983م كان وما زال محتفظا بمكانته الرياضية المختلطة بالروح الأخلاقية المرموقة.
صحيح أن الفريق لم يحصل على أي من بطولات النادي ولكننا نفخر بحصوله على الفريق المثالي في نادي الرستاق العام الماضي  كما حصل على البطولة التي أقيمت على ارض ملعبه وله مشاركات في العديد من الأعياد الوطنية والألعاب الشعبية وله شهرة واسعة ومكانة مرموقة على مستوى النادي.
وأكثر ما يميز فريقنا أنه فريق رياضي واجتماعي ، يقيم العديد من البطولات الداخلية كما يمتلك الفريق أرضا خاصة به والتي أقيم عليها الملعب، وله حساب خاص باسمه في البنك، وقد تعاقبت عليه العديد من الإدارات والتي كانت خير تمثيل له في النادي.
والجدير بالذكر أن فريق الأرياف يقوم بالعديد من المناشط والفعاليات الإجتماعية والرياضية والثقافية والتي تعود بالنفع والخير على شباب البلاد وليس أدل على هذا إلا المسابقة الثقافية الأسبوعية والتي تحفز الشباب للاهتمام بالجانب الديني الثقافي كما يدل على هذا الاهتمام بالمراكز الصيفية ومسابقات حفظ القرآن الكريم وإقامة الدروس والمحاضرات في المساجد وغيرها
سائلين الله الكريم أن يوفق القائمين على الفريق لما فيه الخير والمصلحة العامة.

بقلم الأريافي :جمعه محسن محمد المعمري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق